Thursday 3 August 2017

العميل السري الفوركس


العميل السري الفوركس البرنامج بمراقبة الأسواق والقضايا إشارات للأوامر على الشاشة أو عبر البريد الإلكتروني. وتستند الاستراتيجية وراء ذلك على تحركات الأسعار وأنها تتاجر في كثير من الأحيان. بقدر النتائج التجارية، وهنا هو الشاشة لقطة من بيان ظهر اختبار (اضغط للتكبير): الآن، أن نكون صادقين، وأنا أرى بعض الأشياء أنا لا أحب في ذلك. أولا وقبل كل سحب قليلا أكثر من 30٪ ومتوسط ​​التجارة الخسارة هي ثلاث مرات أكبر من التجارة الربح المتوسط. على الرغم من أن العرض يقول الخسائر قليلة وانتشرت، لا يهم. كنت غير قادر على ضمان النتائج المستقبلية وعلى بعد بضع خسائر من هذا القبيل في صف واحد يمكن أن تفعل الكثير من الضرر. ليست أمرا جيدا أن النظام قادر على ذلك. جنبا إلى جنب مع العميل السري فوركس يأتي إصدار وتداول الموالية الروبوت استنادا إلى نفس الإشارات إلى منتجات اختيارية للحصول على السعر إضافية. ورقة الحقائق: التكلفة: 97 $ المتوفر 4 مايو الضمان: Clickbanks 60 يوما عودة الأموال بنسبة 100٪ قد تكون مهتمة ايضا في: اشتركت في النشرة الخاصة بهم قبل الإطلاق، ويستند هذا النظام على حركة السعر فقط. كما ايم مروحة من العمل سعره قراءة الخبر السار بالنسبة لي ولكن أنا أيضا على الاستعراضات على المنتجات السابقة من هؤلاء الرجال. Thayre لا حقا encouraging8230. فوركس السرية وكيل مقدمة الأربعاء 28 أبريل، 2010 في 12:46 لقد تلقيت للتو التحديثات التي البرمجيات تجارة النقد الاجنبى الجديد هو الافراج عن 4 مايو 10. لديها منذ بعض الوقت نرى أي الفوركس جديد softwares. There هي ببساطة الكثير من النقد الاجنبى الروبوتات القادمة من هذه قليل months. I يكون شخصيا تروق لتداول العملات الأجنبية برامج كما أنه يتيح لي الفرصة لديك السيطرة الكاملة بينما كنت تستخدم أحد 8220؛ analyst8221. في السوق لتقديم المشورة لي على الاتجاه الحالي واي مداخلة تجارية جيدة. الخاصة جدا فوركس السرية وكيل Software. Ok هذا البرنامج تجارة النقد الاجنبى الجديد هو الدعوة العميل السري الفوركس. نجاح باهر، تخيل نشر عميل سري للتجسس على سوق الفوركس وأبلغكم من أي تأثير للمطورين news. The الساخن للعميل سري فوركس هم الذين أنشأوا المجلس الأعلى إشارات FX والفوركس الربح المشغل.

No comments:

Post a Comment